المواقع والمتاجر الالكترونية

المواقع والمتاجر الالكترونية

ان مواقع الانترنت اصبحت تحمل اهمية كبرى الآن حيث انها تمثل الواجهة الاساسية للشركات والأفراد في العالم الافتراضي على الانترنت، فلم يعد امتلاك موقع انترنت يمثل رفاهية او امرا يمكن تجاهله او التغاضي عنه، فلا يمكن ان نتخيل شركة الآن او مكان عمل لا يمتلك موقع انترنت يعبر عنه ويشرح خدماته ومنتجاته بشكل سهل وبسيط لماذا يجب ان عليك امتلاك موقع انترنت • وسيلة تسويقية فعالة يمكنك من خلالها التسويق لمنتجاتك او خدماتك • فتح اسواق جديدة حيث ان موقع الانترنت متاح لكل انحاء العالم بما يعني انك تمتلك فرصة في كل لحظة لكسب عملاء جدد من كل بقاع الدنيا • تصميم موقع انترنت لا يكلف الآن الكثير فقد اصبحت تكاليف واسعار انشاء مواقع الانترنت في متناول الشركات من جميع الاحجام • الحصول على ايميل احترافي يمثل اسم الشركة بدلا من التعامل مع عملاءك بعنواين بريد الكتروني مجانية • يمثل موقع الانترنت واجهة محترمة لشركتك او لمؤسستك بما ينعكس ايجابا على تقييمهم لك ولشركتك .

أسعار مناسبة لك

صيانة مجانية طيلة مدة الاشتراك

عرض خاص للشركات الناشئة، والمكاتب الصغيرة

لامتلاك موقع انترنت تعريفي متكامل، يضم تصميم الويب سايت 5 صفحات، ويشمل أيضا خطة استضافة سحابية لمدة سنة، وحجز الدومين، مع العلم أن هذا العرض يشمل تصميم موقع ثابت،كموقع ويب تعريفي للشركة على الانترنت.

موقع ديناميكي للمشاريع الصغرى والمتوسطة

تصميم موقع انترنت دايناميك للمشاريع الصغرى والمتوسطة به لوحة تحكم خاصة بمحتوى الموقع + خطة استضافة على خوادم سحابية عالية الكفاءة والسرعة + حجز الدومين، الموقع متوافق مع جميع الشاشات والاجهزة، ولوحة التحكم في المحتوى تشمل التحكم في جميع اجزاء الموقع بسهولة ويسر.

تصميم موقع انترنت لشركة تسويق عقاري

نقدم عرض خاص لتصميم موقع الكتروني لشركة استثمار عقاري، حيث يتيح العرض تصميم موقع انترنت بمميزات عالمية، ومساحة خاصة للإعلان عن العقارات، والبوم صور، وألبوم فيديو، ومميزات أخرى حصرية تم تصميمها وبرمجتها خصيصا للشركات العاملةفي المجال العقاري.

تصميم موقع الكتروني لمطعم

عرض خاص وحصري، يشمل تصميم عصري جذاب مصمم خصيصا للمطاعم ومقدميالاطعمة، التصميم متوافق مع جميع الشاشات، وجاذبية التصميم تجعل منه نافذة تسويقية احترافية للمطعم.

تصميم المواقع الاخبارية والمجلات الالكترونية

لوكالات الانباء واصحاب المؤسسات الصحفية والراغبين في امتلاك موقع اخباري او مجلة الكترونية على الانترنت، نقدم عرض خاص لتصميم موقع انترنت اخباري لنشر الاخبار والتحكم في اقسام الجريدة، وعمل استطلاعات رأي، والبومات صور وفيديو واضافة ميديا للأخبار والعديد من المميزات الخاصة بالمواقع الاخبارية على الانترنت.

موقع الكتروني لعيادة دكتور او مركز طبي او مستشفى

تصميم موقع انترنت طبي للعيادات والمستشفيات والمراكز الطبية، هذا العرض يشمل تصميم خاص للنشاط الطبي، مدعوم بالألوان المتناسبة مع طبيعة النشاط الطبي، ويشمل نموذج حجز مبدئي للمواعيد، وغير ذلك من الامكانات التي تهم الأطباء ومديري المستشفيات.

تصميم موقع للمراكز التعليمية

العرض يشمل جميع المميزات الخاصة بالمراكز التعليمية، الصفحة الرئيسية تشمل عرض احدث المناهج او الدورات التدريبية المضافة، وصفحة عرض تصنيفات الدورات التدريبية، وصفحة مخصصة لكل دورة تدريبية لعرض تفاصيلها بشكل احترافي، مع ربط نموذج قوقل لحجز مقعد في المدرسة او الكلية او الدورات التدريبية، قسم مقالات خاصة، وغيرها من المميزات التي يحتاجها اي مركز تعليمي عند تصميم موقع انترنت.

تصميم موقع الكتروني لشركات ووكالات السياحة

لشركات السياحة ووكالات السفر، وشركات حجز تذاكر الطيران، ولجميع العاملين في القطاع السياحي، عرض خاص لتصميم موقع انترنت كامل ومخصوص لشركات السياحة والسفر، الموقع سيكون بتصميم اكثر من رائع وبه نماذج أولية للحجوزات في الفنادق والعديد من المميزات التي يجب ان يشملها اي موقع انترنت لشركة سياحة احترافية.

المميزات

جودة عالية للعمل

يتم تنفيذ جميع أعمالنا بأعلى درجة من الكفاءة.

دعم احترافي

يعمل فريقنا بجد لضمان الإجابة على جميع أسئلتك وتلبية احتياجاتك.

نهج التفصيل

نحن نركز على كل جانب من جوانب احتياجات عملائنا دون ترك أي شيء للصدفة.

فريق بارع

من المصممين إلى المطورين إلى الكتاب ، فريقنا مجهز بمجموعة متنوعة من المهارات.

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك